لا يوجد أسرار النجاح. إنها نتيجة التحضير والعمل الجاد والتعلم من الفشل.

بواسطة كولين باول

معلومات عنا

تتمثل مهمتنا في VIGERT في الاحترام الشخصي ودعم وإلهام المتخصصين في صناعة المعادن في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة لإنتاجية المصنع. نحن تاجر محترف لآلات تشغيل المعادن ، سننقل أفضل آلات تشغيل المعادن في جميع أنحاء العالم.

100
حتى لو كنت أقل في التصميم والمزيد في المحتوى
15
لقد كان يعمل في مجال تصنيع الآلات والمبيعات لأكثر من 15 عامًا.
10000
تم بيع أكثر من 10000 آلة ، بما في ذلك أنواع مختلفة من ماكينات الصفائح المعدنية.
150
لدى الشركة أكثر من 150 موظفًا ، من بينهم أكثر من 30 مهندسًا.

نحن نحب ما نفعله

تتعاون شركتنا بشكل أساسي مع المصانع الكبيرة ، والاسترداد الثابت لآلات الثني المستعملة ، وآلات القص المستخدمة ، والمكابس الهيدروليكية المستخدمة والعديد من الآلات والمعدات الأخرى ، والمهندسين المحترفين لاختبار وتصحيح الجهاز ، والمؤهلين ثم صيانة وإصلاح الجهاز ، وأخيراً تزويد العملاء بآلات مستعملة عالية الجودة لا تقل عن آلات جديدة تمامًا.

تمتلك شركتنا نطاقًا تجاريًا كبيرًا وتغطية واسعة ، وتدعو إلى التعاون المربح للجانبين ، وتحويل النفايات إلى كنز ، وتحريك الأصول الخاملة ، هو سعيك والأبد.

مزايا

لماذا تختار VIGERT

آمنة

1. الضمان

سنقدم ضمانًا لمدة عام لجميع أجهزة VIGERT ، حتى لا يقلق العميل بشأن الجودة والصيانة.

الخدمات

2. الخدمة

يمكن لـ VIGERT تقديم خدمة التجديد لجميع الأجهزة ، ويمكن أن تساعد العملاء على إزالة القلق بشأن إجراءات الاستيراد.

المحترفين

3. المهنة

لدى VIGERT فريق دعم فني متمرس لمساعدة العملاء على حل أي مشكلات تتعلق بالآلات في وقت قصير.

موثوق بها

4. موثوقة

تم إنشاء VIGERT لأكثر من 15 عامًا وخدمت أكثر من 10 آلاف عميل في جميع أنحاء العالم. لقد فزنا بالثقة من كل منهم.

الشهادات - التوصيات

مديح العملاء

الجدول الزمني

تاريخ VIGERT

xmas -eparator.png
2006

في عام 2006 ، تم تأسيس VIGERT. إنه لأمر مؤسف أن نعتبر أن العديد من الشركات غير قادرة على شراء آلات جديدة وفقًا لاحتياجاتها بسبب محدودية الأموال ، مما يؤدي إلى تأخير التقدم أو حتى إلغاء خطط الإنتاج الخاصة بهم. في شركات أخرى ، تم استبدال العديد من الآلات القديمة قليلاً ولكنها تعمل بشكل مثالي بسبب إغلاق المصنع أو استبدال الماكينة. تقوم شركتنا ببناء جسر من هناك وإصلاح الآلات ، وفي النهاية تجد مكانًا أفضل للآلات المستخدمة.

2011

في عام 2011 ، استمر المصنع في التوسع وكان هناك المزيد والمزيد من العملاء المنتظمين. مع تزايد طلب عملائنا ، لا يمكننا تزويدهم بالآلات المستعملة فحسب ، بل يمكننا أيضًا تنظيمها في خطوط إنتاج كاملة مستعملة. نظرًا للعدد المتزايد من الآلات وصعوبة التشغيل ، أضفنا أيضًا أعمال الخدمات الخارجية. وفقًا لطلب العميل ، سيأتي مهندسونا إلى بلد العميل لتوجيه العميل شخصيًا لاستخدام وإصلاح الآلات ، مما يساعد العميل على تحقيق نتائج إنتاج أفضل.

2017

في عام 2017 ، سجلت شركتنا رقمًا قياسيًا للمرة الأولى ، حيث حققت حجم تداول يزيد عن 10 ملايين دولار أمريكي. هذه الصفقة ليست فقط نتيجة عقود من العمل الجاد والنمو المستمر ، ولكنها أيضًا لا تنفصل عن دعم عملائنا الجدد والقدامى وتقديرهم. سنعمل بجدية أكبر في المستقبل لتوفير آلات أفضل وخدمات أفضل لعملائنا.

2020

في عام 2020 ، الاندلاع المفاجئ لوباء التاج الجديد ، واصلت شركتنا عملنا بعد تعديل وجيز للتعافي. نظرًا لمحدودية النقل أثناء الوباء ، فقد ألغينا زيارة المهندس لكننا فتحنا إرشادات جديدة عبر الإنترنت. يمكن للعملاء دائمًا الاتصال بمهندسينا عن طريق الهاتف أو الفيديو ، بالإضافة إلى تعليمات التشغيل وأوصاف المعلمات التي نقدمها جنبًا إلى جنب مع الماكينة ، يمكن للعملاء أيضًا استخدام الجهاز بسلاسة شديدة.

فريق

ابحث عن شريكك

دوريس جين

دوريس جين

تقسيم الانحناء

إيما جاو

قسم الليزر

هيلين وي

قسم القص
فيفي تشانغ

لويا ليو

تقسيم الباب
تقسيم اللكم

صوفيا تشين

قسم اللكم

رونا فانغ

قسم الأدوات

جريس لي

قسم التشكيل

كريستيان دينغ

قسم مجرى الهواء
المساعد

اعثر على جهازك

البحث بنقرة واحدة

أي معدات مستعملة تبحث عنها ، فقط أدخل الاسم هنا للبحث عن المحتوى ذي الصلة. بالطبع يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بمندوب المبيعات مباشرة وسنقوم بالإجابة على أسئلتك ونوصيك بأنسب جهاز بأفضل سعر معقول.

تصفية حسب السعر
    عربة التسوق
    ابدأ الكتابة لترى المنتجات التي تبحث عنها.

There are no secrets to success. It is the result of preparation, hard work, and learning from failure.

By Colin Powell

About Us

In VIGERT, our mission is to personally respect, support, and inspire metalworking professionals around the world with high-quality products and services for factory productivity. We are a professional used metal-working machine dealer, We will transport the best quality metalworking machines all over the world.

100
Even if your less into design and more into content
15
He has been in the machine making and sales business for over 15 years.
10000
Sold more than 10,000 machines, including various types of sheet metal machines.
150
The company has more than 150 employees, including more than 30 engineers.

We love what we do​

Our company mainly cooperates with large factories, fixed recovery of used bending machines, used shearing machines, used hydraulic presses and many other machinery and equipment, professional engineers to test and debug the machine, qualified and then maintenance and repair of the machine, and finally provide customers with high-quality used machines no less than brand new machines.

Our company has a large business scope and wide coverage, advocating win-win cooperation, turning waste into treasure, and making idle assets move, is your and my eternal pursuit.

ADVANTAGES

WHY CHOOSE VIGERT

safe

1. Warranty

We will offer a one-year warranty for all VIGERT machines, so that customer will have no worry about the quality and maintenance.

service

2. Service

VIGERT can offer the renewal service for all machines, it can help customers to remove the worry about the import procedures.

professional

3. Profession

VIGERT has an experienced technical support team to help customers solve any machines' issues in a short time.

reliable

4. Reliable

VIGERT has been established more than 15 years and served more than 10K customers all over the world. We have won the trust from all of them.

TESTIMONIALS

CUSTOMERS PRAISE

TIMELINE

VIGERT HISTORY

xmas-separator.png
2006

In 2006, VIGERT was established. It is a pity to consider that many companies are unable to purchase brand new machines according to their needs due to limited funds, thus delaying the progress or even canceling their production plans. In other companies, many slightly old but perfectly functional machines were replaced due to factory shutdown or machine replacement. Our company builds a bridge from there and overhauls the machines, eventually finding a better home for the used machines.

2011

In 2011, the factory continued to expand and there were more and more regular customers. As the demand of our customers grows, we can not only provide them with used machines, but even organize them into complete used production lines. Due to the rising number of machines and the difficulty of operation, we also added overseas service business. According to the customer's demand, our engineers will come to the customer's country to personally guide the customer to use and repair the machines, helping the customer to achieve better production results.

2017

In 2017, our company hit a record high for the first time, achieving a trading volume of over 10 million US dollars. Such a transaction is not only the result of our decades of hard work and continuous growth, but also inseparable from the support and recognition of our new and old customers. We will work harder in the future to provide better machines and better services to our customers.

2020

In 2020, the sudden outbreak of the new crown epidemic, our company continued our work after a brief adjustment and recuperation. Due to the limitation of transportation during the epidemic, we canceled the engineer's visit but opened a new online guidance. Customers can always connect to our engineers by phone or video, and combined with the operating instructions and parameter descriptions that we give along with the machine, customers can also use the machine very smoothly.

TEAM

FIND YOUR PARTNER

Mayo Yao

Bending Division

Emma Gao

Laser Division

Hellen Wei

Shearing Division
vigert

Luia Liu

Door Division
punching division

Sophia Chen

Punching Division

Rona Fang

Tooling Division

Grace Li

Forming Division

Christian Ding

Duct Division
HELPER

FIND YOUR MACHINE

Shopping cart
Start typing to see products you are looking for.